الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كسر الحصار" شعار الجمعة المقبلة على حدود غزة

مسيرات العودة

أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة مساء الجمعة، شعار الجمعة المقبلة من المسيرات على حدود الشرقية لقطاع غزة، والتي ستحمل عنوان "كسر الحصار".

ودعت الهيئة الجماهير للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة "والتي ستخمل عنوانًا جديدًا من عناوين المواجهة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وفصائله جميعاً لتحمل عنوان جمعة (كسر الحصار)".

وجاء في البيان الختامي للجمعة الـ 25: "ندعو الأمة العربية والإسلامية إلى لملمة جراحها وتجاوز تناقضاتها، وإعادة الاعتبار لقضيتها الأولى، قضية فلسطين والقدس، وجعل التناقض الوحيد مع الاحتلال ودعم صمود شعبنا ومقاومته، وكسر الحصار عن غزة ومواجهة الاستيطان والتهويد".

كما دعت الهيئة جمهورية مصر إلى فتح المعبر بوتيرة أكثر سرعة ومدى أطول زمنيًا وتخفيف معاناة المسافرين، لا سيّما أن حاجات غزة مضاعفة مع آلاف الجرحى والمرضى، الذين هم بحاجة للعلاج وآلاف أصحاب الحاجات من موظفين وطلاب وغيرهم.

وأكدت على مواصلة مسيرات العودة الشعبية، داعية جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة التي ستحمل عنوانًا جديدًا " كسر الحصار" الذي فرضه الاحتلال على شعبنا بالقطاع.

واستشهد 3 مواطنين احدهما طفل (14 عاما) وأصيب عشرات المواطنين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الجمعة، خلال قمع مسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة، في جمعتها الـ 25.

Loading...