الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك القدس يواصل دعمه لجمعية الحياة لمكافحة السرطان

لقاء بنك القدس وجمعية الحياة للسرطان

واصل بنك القدس دعمه لجمعية الحياة للسرطان ، وذلك من خلال تقديم الدعم المادي للجمعية، ومساهمة منه في رسم ابتسامة الفرح على وجه المرضى ومنحهم الأمل بالشفاء.
جاء هذا الدعم خلال إستقبال الرئيس التنفيذي لبنك القدس السيد صلاح هدمي رئيس جمعية الحياة لمكافحة السرطان الدكتور بلال أبوفخيدة والسيدة ريم سلوداي المدير الإداري والمالي في مبنى الإدارة العامة للبنك في رام الله يوم الأحد الماضي.

وتحدث أبو فخيدة  عن فكرة تأسيس جمعية الحياة للسرطان منوها إلى أن 70 % هو مجهود لمجموعة من المختصين والمهتمين بالعمل التطوعي وأصحاب خبرات طبية وإدارية وأضاف أن الجمعية بادرت منذ عام لإنشاء مركز الحياة لتشخيص الأورام، الذي يحتوي على أجهزة ومعدات تساعد بالكشف المبكر وتقديم العلاج المناسب.

بدوره شكر هدمي جهود الجمعية والقائمين عليها مؤكدا على أن هذا الدعم يندرج ضمن اهتمامات ومبادرات بنك القدس في مجال الصحة، وذلك لخدمة المجتمع وتوثيق مبادئ الخير والتكافل الاجتماعي بين أفراده،الأمرالذي يستدعي تظافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لمكافحة مرض السرطان سواء من ناحية توفيرالعلاج اللازم أو من ناحية توفير الإسناد والعون للمرضى ولعائلاتهم وتفهم معاناتهم.
 يذكر أن هذا الدعم يأتي تجسيداً لرؤية بنك القدس بأهمية تنفيذ دور المسؤولية المجتعمية الملقاة على عاتقه وباعتباره جزءا أصيلا من المجتمع لدعم جهود الجمعيات ومد يد العون لها لتمكينها من أداء رسالتها وإيمانا منه بضرورة إيلاء هذه الفئة من المجتمع رعاية واهتماما خاصين، ولتمكين الجمعية من استيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى في كافة أنحاء فلسطين.

Loading...