الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"انتفاضة القدس" شعار الجمعة المقبلة لمسيرة العودة

مسيرة العودة في جمعتها الـ 28

قالت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، إن الجمعة القادمة على حدود قطاع غزة في اسبوعها الـ 29 ستحمل شعار "انتفاضة القدس".

وذكرت الهيئة في مؤتمر صحفي شرق غزة، أن اسم "انتفاضة القدس" جاء وفاءً لأبطالنا وشهدائنا في ذكرى انطلاقتها الثالثة بعملياتها البطولية التي نفذها الشباب الثائر.

وأكدت استمرار مسيرات العودة "التي أصبحت أصلب عودا وهي كفيلة بالتصدي لجرائم الاحتلال والعربدة الأميركية"، حتى تحقيق أهدافها وكسر الحصار.

وشدد الهيئة الوطنية على مواصلة أنشطة وفعاليات مسيرة العودة على امتداد مخيمات العودة شرقي القطاع، وفي مخيم " هربيا .. زيكيم" وعلى بوابة معبر بيت حانون " ايرز".

مواجهات على حدود غزة في جمعة الثبات والصمود

وعبرت عن تضامنها الكامل مع جميع الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم الأسيرين المضربين عن الطعام، الشيخ خضر عدنان، عمران الخطيب.

وجددت الهيئة تأكيدها على ضرورة المضي قدماً في جهود إنجاز المصالحة واستعادة الوحدة، باعتبارها ضرورة وطنية ملحة تساهم في توحيد طاقات شعبنا وتعزيز صموده والتخفيف من معاناته.

واستشهد طفل ومواطن، وأصيب المئات بالرصاص الحي واختناقا بالغاز المسيل للدموع، جراء قمع قوات الاحتلال عصرالجمعة، المسيرات على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، والتي حملت شعار "الثبات والصمود".

Loading...