الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بحضور رئيس بلدية نابلس

أكاديمية الاقصى للكاراتيه تخرج فوج جديد من لاعبيها باسم فوج الخان الاحمر

تخريج فوج السادس عشر من طلبة الكاراتيه

اختتمت أكاديمية الأقصى حفل تخريج فوج السادس عشر فوج الخان الاحمر من طلبة الكاراتيه، بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش رئيس اكاديمية الاقصى الاستاذ أمين بشارات، والذي اقيم في مركز حمدي منكو الثقفاي حيث حضره جمع غفير من الاهالي ومحبي اللعبة .

حيث بدء الحفل  بعزف السلام الوطني الفلسطيني تلاه قراءة أيات عطرة من القرءان الكريم وقرءاة الفاتحة على ارواح الشهداء, وافتتح عريف الحفل بطل فلسطين وكابتن منتخب الاكاديمية السابق المهندس يوسف عبد القادر ببعض من الكلمات التي آشار فيها ان أكاديمية الاقصى قد بدأت هذه السنة بتخريج فوج القدس وتواصل تخريج لاعبيها لتسمي هذا الفوج بفوج الخان الاحمر وذلك دعما لاهلنا في الخان الاحمر المهددين بفقدان منازلهم واراضيهم من قبل الاحتلال .

 فيما رحب رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات  بكافة الحضور وشكر رئيس بلدية نابلس على حضوره .

كما شكر الأهالي الكرام على مشاركتهم اختبار أبنائهم، وأكد على ضرورة دعمهم لهم وعلى أهمية استكمال الطلبة مراحل التدريب الأخرى في رياضة الكاراتيه وذلك لتطوير مهاراتهم وخلق جيل رياضي مبدع ضمن أسس علمية صحيحة، يطمح للمشاركة في محافل دولية لرفع علم وطنهم.

واكد بشارات خلال كلمته على خطة الاكاديميةلعام 2018 وانشطتها وتم عرض ريبروتاج قصير عن المدرب الدولي الذي سيشرف على معسكر البطل الاولمبي الثالث الذي تنظمه الاكاديمية وضرورة مشاركة ابنائهم في هذا المعسكر الدولي الهام وذلك لاعطائهم اخر ما توصلت اليه رياضة الكاراتيه في العالم واحدث المهارات في القتال .

اما فنيا فكان الاختبار الذي اشرفت عليه لجنة الاختبارات في اتحاد الكاراتيه  ينقسم إلى 4 أجزاء رئيسية منها اختبار الكاتا و القتال والكيهون الأساسي للمنهاج الحزام الاسود المعتمد من اتحاد الكاراتيه وكان الاختبار الاخير للطلبة هو اسئلة عامة في قانون التحكيم الدولي الخاص برياضة الكاراتيه وقانون المنافسات الدولية .

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات منها فقرة للعروض الكاراتيه والتي اشرف عليها المدرب خليل بشارات حيث ابهرت الحاضرين , وفي نهاية الحفل شكر بشارات طاقم اكاديمية الاقصى الفني والذي كان له الدور الاساسي بنجاح وتفوق الخريجين في الاختبار, وشكر ايضا عريف الحفل المتألق كابتن فريق اكاديمية الاقصى لجميع الرياضات الكابتن يوسف عبد القادر .

Loading...