الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اعتقالات ومداهمة منزل شهيد في الضفة

مداهمات الاحتلال الليلية

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق متفرقة من الضفة واسفرت عن اعتقال 15 مواطنا بينهم ثلاثة أطفال.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد إلياس ياسين في بديا غرب مدينة سلفيت، وفتشته، وقامت بعمليات تحقيق ميدانية مع أفراد الأسرة.

يذكر أن الشاب ياسين، قد استشهد أثناء عبوره الشارع على مفرق حارس غرب سلفيت، بعد أن أطلق جنود الاحتلال عليه الرصاص الحي.

وأوضح نادي الأسير في بيان له أن ستة مواطنين اُعتقلوا من عدة أنحاء في محافظة قلقيلية وهم: علاء غرابة، وشقيقه وقاص (14 عاماً)، وأركان أبو صفية، وسائد سويدان (40 عاماً)، ومعتصم رضوان (33 عاماً)، إضافة إلى مهدي أبو هنية (36 عاماً) وهو من ذوي الاعاقة الخاصة.

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من بلدتي كفر مالك، وكفر نعمة في محافظة رام الله والبيرة وهم: سند حمايل، وسند عبده، ومراد اشتيه، كذلك اُعتقل مواطن من بلدة بدّو قضاء القدس وهو باسل أبو راضي.

كذلك جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم وهم: علي زواهرة (31 عاماً) من الدوحة، علاوة على الفتيين شكارنة (15 عاماً)، وموسى نجاجرة (14 عاماً).

وذكر نادي الأسير أن مواطنا اُعتقل من بلدة شويكة في محافظة طولكرم وهو عميد سرحان (22 عاماً)، ومواطن آخر من محافظة الخليل وهو الشاب ايهاب عيسى محمود العلامي (22 عاماً). 

 

Loading...