الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ريال مدريد يسحق مليلية وبرشلونة يعبر ليونيسا بصعوبة

ريال مدريد أمام مليلية

نجح ريال مدريد في تجاوز مضيفه يو دي مليلية، بنتيجة 4-0، في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، في أول اختبار له مع مدربه المؤقت الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

ولم يواجه النادي "الملكي" أي صعوبة في تجاوز خصمه الذي ينافس في الدرجة الثالثة بإسبانيا، ويتخذ من مدينة مليلية الواقعة في شمال المغرب، معقلا له.

وافتتج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل في الدقيقة 28، قبل أن يضيف الإسباني ماركو أسينسيو الهدف الثاني بنهاية الشوط الأول.

وسجل الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا الثالث في الدقيقة 79، قبل أن يختتم المهاجم الشاب كريستو مهرجان الأهداف بهدف رابع في الوقت بدل الضائع.

واعتمد سولاري على تشكيلة معضمها من الاحتياطيين، واعتمد على 3 لاعبين أساسيين فقط، وهم القائد سيرجيو راموس، بالإضافة لبنزيما وأسينسيو.

كما فاز برشلونة بصعوبة، على مضيفه كورتورال ليونيسا المنتمي للدرجة الثالثة، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رينو دي ليون، في ذهاب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

لقطة من مباراة برشلونة

هدف برشلونة الوحيد جاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه،

ويستضيف برشلونة ليونيسا في مباراة الإياب في الخامس من ديسمبر المقبل، ويحتاج رفاق ميسي للفوز أو التعادل، لضمان التأهل إلى دور الـ16 والمنافسة على لقبهم.

وفي مباراة أخرى، فاز خيتافي 2-1 على مستضيفه قرطبة، وتغلب ريال بلد الوليد 2-1 خارج أرضه على مايوركا.

Loading...