الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أعلنت شعار الجمعة المقبلة

هيئة مسيرات العودة: لا حديث عن تهدئة بتاتا

مسيرات العودة
مسيرات العودة

قالت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، إن هذه المرحلة من مسيرات العودة "حساسة"، مؤكدة على استمرار المسيرات في ظل خطورة اللحظة السياسية الراهنة.

وأعلنت الهيئة بأن الجمعة القادمة من مسيرات العودة ستكون بعنوان "المسيرة مستمرة"، داعية جماهير شعبنا للمشاركة الحاشدة فيها.

وأضافت الهيئة خلال مؤتمر صحفي شرق غزة، أن مسيرات العودة متواصلة ومستمرة، "وستكون في المرحلة القادمة أقوى وأشد بزخمها الجماهيري والشعبي وبتمسكها بأهدافها وبثوابت شعبنا".

وتابعت: "متمسكون بوعي أبناء شعبنا القادرين على إفشال كل أساليب الاحتلال والمغرضين الذين يحاولون إخماد نارها وافشال اهدافها وحرفها عن مسارها بعد ان اضطر الاحتلال للخنوع والبحث عن مخارج من شدة ضغطها على المستوطنين".

جانب من أحداث مسيرة العودة اليوم

ورحب الهيئة الوطنية بالجهود المصرية وبالوفد المصري الموجود اليوم في مخيمات العودة، مضيفة: "أن هذه الجهود المشكورة هدفها كسر الحصار والتخفيف عن معاناة شعبنا، ولا حديث عن تهدئة بتاتاً".

وأكدت أن انجاز المصالحة واستعادة الوحدة تظل هدفاً استراتيجياً لشعبنا سنواصل السعي لهذا الهدف له بكل قوة، "ولا يمكن استبداله بحل هنا أو هناك بل نعتبره مفتاح الحل لتوحيد طاقات شعبنا في مواجهة التحديات الراهنة".

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، وصول 32 اصابة للمستشفيات، منها 7 بالرصاص الحي، وعشرات حالات الاختناق تم علاجها ميدانيا شرق قطاع غزة، في جمعة تعتبر هي الأهدء منذ بدء المسيرات، من حيث عدد الاصابات.

Loading...