الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صور- كشف شبكة ترويج مخدرات وحبوب اجهاض برام الله

ضبط مواد مخدرة وحبوب اجهاظ

كشفت شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم الجمعة، شبكة من ثلاثة اشخاص تقوم بترويج مواد وعقاقير مخدراه وحبوب اجهاض، من خلال شركة لوازم طبية في بلدة بيتونيا غرب رام الله.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إنه ووفقا لمعلومات حصلت عليها ادارة مكافحة المخدرات بشرطة رام الله حول قيام شبكة تتكون من عدة اشخاص بترويج مواد وعقاقير مخدرة من خلال شركة مستلزمات طبية على الفور  تم استصدار اذن تفتيش من النيابة العامة وتوجهت قوة من الشرطة للشركة.

وأضاف ارزيقات أنه واثناء عملية التفتيش تم ضبط 94 حبة من حبوب الترامال المخدرة وحبوب لاريكا، واخرى يشتبه انها تستخدم في عمليات الإجهاض، وكمية من مادة يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدرة، وتمكنت من القاء القبض على شخص يعمل محاسب بالشركة وهو ابن مالكها.

المواد والحبوب المضبوطة

وأوضح أنه واستكمالا لعمليات البحث، وردت معلومة اخرى بوجود مواد مخدرة داخل منزل في ام الشرايط وتم استصدار اذن تفتيش والتوجه للمنزل، وبتفتيشه ضبطت الشرطة مادة يشتبه ان تكون مادة الحشيش وعرانيس الماريجوانا وحبوب لاريكا وادوات تعاطي وادوات لتقطيع عرانيس المارجوانا وقبضت على شخص بداخله.

 وبين ارزيقات بأنه تم التحفظ على المواد لحين احالتها للجهات المختصة، وتوقيف الاشخاص المشتبه بهم لحين استكمال الاجراءات واحالتهم للنيابة العامة.

المواد التي ضبطتها الشرطة برام الله

تكشف شبكة ترويج مخدرات وحبوب اجهاض من خلال شركة مستلزمات طبية

Loading...