الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نوفو سينماز تحصل على الحقوق الحصرية لعرض فيلم ماراثي جديد في الإمارات

صالات السينما الرائدة نوفو سينماز

حصلت نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة والأكثر ابتكارًا في المنطقة، على الحقوق الحصرية لعرض الفيلم الماراثي الجديد " آني دكتور كاشيناث غانكار" في عدد من الصالات المحددة في مواقعها.

وينطلق عرض الفيلم ابتداءً من يوم 15 نوفمبر، حيث تعرض نوفو سينماز الفيلم الذي يروي السيرة الذاتية من أداء الممثل سوبود بهايف، حيث تلقى الفيلم الكثير من الإشادات منذ انطلاق عرضه يوم 8 نوفمبر.

ويؤدي الممثل سوبود بهايف دور الممثل الأسطوري الدكتور كاشيناث غانكار، والذي كان يعتبر أحد أكثر الممثلين المسرحيين المحبوبين وأعلاهم أجرًا من الستينيات إلى الثمانينيات في القرن الماضي، كما كان من أكثر الممثلين المطلوبين في صناعة السينما الماراثية.

ويصور الفيلم قصة غانكار، الذي كان طبيب أسنان معروف في مومباي، حيث ابتعد عن مجاله المهني للسعي وراء شغفه في التمثيل. ويقدم الفيلم التصوير الأقرب لحياة الممثل مع التركيز على كافة التفاصيل واستخدام موسيقى تصويرية من تلك الفترة.

كما يعود الفضل في نجاح الفيلم للمخرج أبهيجيت ديشباندي، لتصويره العلاقات بين بايف وزملائه في العمل، حيث أدى كل من سوميت راغافن، وسونالي كولكارني، وبراساد أوك، وموهان جوفي، أدوار شخصيات الفيلم والممثلين: دكتور شريرام لاغو، وسولوتشانا، وبراباكار باشيكار، وبالجي بيندركار.

يمكن مشاهدة فيلم " آني دكتور كاشيناث غانكار" في صالات نوفو سينماز في دبي فستيفال سيتي، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، والمركز التجاري العالمي أبوظبي.

لحجز الأماكن والاطلاع على أوقات العروض، يرجى زيارة: www.novocinemas.com

Loading...