الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط لاستكمال هدم المتاجر

قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط

اقتحمت أعداد كبيرة من جنود الاحتلال وعناصر من وحداتها الخاصة، ترافقها آليات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، صباح اليوم الخميس، مخيم شعفاط وسط القدس، وانتشرت في الشارع الرئيسي الممتد من الحاجز العسكري وحتى ضاحيتي راس خميس وشحادة.

واعتلى الجنود أسطح بنايات في المنطقة، في حين أوقف الاحتلال طلبة المدارس والحافلات وأخضعهم للتفتيش وأخرهم عن أعمالهم ومدارسهم.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من عملية الهدم الجماعية والواسعة لتسعة عشر منشأة تجارية، في الوقت الذي أعرب فيه السكان خشيتهم من استكمال عمليات الهدم والتدمير للمتاجر في المنطقة.

وأفيد بأن آليات البلدية العبرية وطواقمها شرعت باستكمال هدم المحال التجارية وإزالة ركام الأتربة الناجمة عن عمليات الهدم أمس، وسط حصار عسكري مشدد للمنطقة.

وشهد المخيم طوال يوم أمس، مواجهات متفرقة ضد الاحتلال عقب اقتحامه المخيم وحصاره عسكريا وهدمه متاجر المواطنين، واستمرت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية اعتقلت خلالها قوات الاحتلال ثلاثة أطفال.

يذكر أن شخصيات وقيادات مقدسية حذرت من مخطط خبيث تنفذه سلطات الاحتلال في المخيم للقضاء على عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" وإحلال مؤسسات تابعة لبلدية الاحتلال مكانها.

قوات الاحتلال تقتحم شعفاط لاستكمال هدم المحال التجارية

Loading...