الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"ما ينشر غير دقيق"

حماس: لا جديد بخصوص "صفقة التبادل"

صورة تعبيرية

نفى القيادي في حركة حماس غازي حمد وجود أي تقدم في ملف صفقة تبادل الأسرى، موضحاً ان غالبية ما ينشر في هذا الإطار غير دقيق. 

وقال حمد في حديث لراية إنه لغاية الآن لا يوجد اختراق واضح بما يتعلق بصفقة الأسرى، وأن إسرائيل  تصر لغاية الآن على موقفها وحماس تصر على إطلاق سراح معتقلي صفقة شاليط، قبل الدخول في أي مباحثات.

وفي الوقت الذي كشفت فيه حماس عن صور لعناصر الوحدة الاستخبارية الإسرائيلية التي تسللت إلى قطاع غزة واشتبكت في المقاومة شرق خانيونس، دعا حمد إلى ضرورة الحذر الدائم، مضيفاً أن إسرائيل لن تتوقف عن محاولاتها على أن تستمر في نشاطاتها الأمنية والاستخبارية في قطاع غزة، وستحاول أن تضغط باتجاهات كثيرة منها الاتجاه العسكري.

وأضاف حمد في حديث لراية إن" إسرائيل تعتبر جمع المعلومات في قطاع غزة وملاحقة المقاومين، تعتبرها من الأولوليات الكبيرة لها"،  مُرجحاً أن تتصاعد المواجهة الامنية في المرحلة القادمة لأن اسرائيل لن تسلم بما حصل، على حد تعبيره.

وحول احتمالية وجود خلايا استخبارية أخرى للاحتلال في قطاع غزة، قال حمد إن إسرائيل تحاول اختراق كل الفصائل وكل التنظيمات، مضيفاً أن الفصائل تبذل جهداً كبيراً في تحصين الجهد البشري والعسكري في قطاع غزة.

 

Loading...