الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ الخليل يوضح ما جرى خلال مسيرة حماس

الامن منع مسيرة لحماس في الخليل اليوم

قال محافظ الخليل اللواء جبرين البكري إن ما حصل في الخليل اليوم الجمعة، ناتج عن "اعتداء من قبل بعض النساء في حركة حماس على رجال الأمن الفلسطينيين وتلفظهن بألفاظ شتم وتخوين لهم".

 وأوضح البكري أن "رجال الأمن تواجدوا بالموقع للحفاظ على أمن المواطن، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية وارتفاع حجم الاستهداف الإسرائيلي لشعبنا".

وأضاف المحافظ البكري، في تعليقه على ما جرى من أحداث مؤسفة، ما اعتبره "وجود مخطط للنيل من الصمود الفلسطيني والسعي للخروج بفعاليات وحدوية للتصدي للهجمة الإسرائيلية، حيث قامت هذه الجهات بتصوير القصة بشكل مجتزأ وبعدها نشرت صورا ومقاطع فيديو مفبركة بهدف تضليل الرأي العام بما يخدم مصالحهم"، وفق قوله.

وأشار الى أن شعبنا يتعرض لاستهداف من قبل الاحتلال بشكل همجي، حيث يسقط يوميا الشهداء والجرحى، مشددا على أن ما جرى لا يخدم مصالح شعبنا وقضيته الوطنية.

وأوضح أن هناك ارتفاعا في وتيرة العدوان الذي وصل إلى مرحلة استهداف القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها التهديدات باغتيال الرئيس محمود عباس من قبل حكومة الاحتلال وقطعان المستوطنين.

وشدد البكري على أن "حالة التضليل هذه لا تخدم شعبنا وتصب في مصلحة الاحتلال على الأرض"، مشيرا إلى أن "الصور والفيديوهات الكاملة تثبت حقيقة ما جرى".

Loading...