الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"أجواء باردة جداً"

عودة قريبة للأمطار

أجواء ماطرة في رام الله

أفاد موقع طقس الوطن بأن فلسطين ستتعرض لحالتين مطريتين سريعتين خلال هذا الأسبوع.

ووفقاً للموقع فإن درجات الحرارة تستمر اليوم الأحد، فوق معدلاتها السنوية العامة، وتكون الأجواء غائمة جزئيا ً الى غائمة بسحب على ارتفاعات عالية، وتتراجع سرعة الرياح الشرقية الجافية، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة، وتكون الرياح شرقية صباحا ً تصبح متغيرة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غد ٍ الاثنين، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتتأثر البلاد امتداد لمنخفض جوي ضحل يتمركز سطحيا ً الى الغرب من جزيرة قبرص، وتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة نهاراً وباردة ليلا ً.

وفي ساعات المساء والليل، تهطل الأمطار في المنطقة الساحلية وفي شمال البلاد، تكون مصحوبة بعواصف رعدية.

كما تمتد زخات متفرقة من المطر باتجاه المنطقة الوسطى، وتصل الى اجزاء من المنطقة الجنوبية لفترات زمنية قصيرة خاصة بعد منتصف الليل ثم تعود وتتركز في شمال البلاد وأجزاء من الوسط.

ويتواصل تساقط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال البلاد صباح الثلاثاء، ثم تستقر الاجواء تدريجيا ً وبشكل مؤقت.

وتشير الخرائط الجوية الى تشكل منخفض جوي جديد يوم الاربعاء، بحيث يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتهب رياح قوية تدريجيا ً.

وتهطل الأمطار اعتبارا ً من ساعات بعد الظهر في المنطقة الشمالية، تنتشر مساء ً وليلا ً الى المنطقة الوسطى، وبعد منتصف الليل يُتوقع أن تطال المنطقة الجنوبية.

وتسود الخميس أجواء باردة بشكل لافت نهاراً وباردة جدا ً ليلا ً، مع استمرار تساقط الامطار المتفرقة على معظم المناطق، مصحوبة بهبات قوية من الرياح.

وتتوقف الامطار مع ساعات المساء والليل، وتستقر الاجواء تدريجيا ً.

Loading...