الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البعد الثامن من أودي في فلسطين

أودي كيو8 الجديد كلياً في معارض الشركة المتحدة

أودي كيو 8 الجديد

في منتصف الربع الثاني من العام الحالي أطلقت شركة أودي العالمية مركبة SUV جديدة وفريدة من نوعها، بتصميم استثنائي وملامح رياضية تجّمع ما بين الكوبيه ومركبات الدفع الرباعي.

البعد الثامن من أودي هو أودي كيو 8 الجديد كلياً الذي سجّل انضمامه حديثاً الى عائلة كواترو المميزة، لتأتي هذه الخطوة تماشياً مع متطلبات السوق والتوجه العالمي لإقتناء السيارات المتعددة الإستعمالات، وتحضر كيو8 هنا لتكن خيارً قوياً يحمل صفات سيارات قيادة الـOff-road ومتعة اداء السيارات الرياضية ضمن أعلى المعايير والتقنيات العالمية التي تتميّز بها شركة أودي العالمية.

تصميم مثير يفرض تميّزه الخاص

كما جرت العادة، تعمل أودي بشكل دؤوب على تسجيل حضورها وتميزها عن المنافسين، لذلك عملت على انتاج كيو8 بخصائص وشخصية شرسة، تتمثل في تحفة فنية غير مسبوقة، متناسقة الزوايا والإنسيابة.

تعتبر مقدمة السيارة الجملة الإفتتاحية التي تحمل كل معاني كل القوة والحدية، تصميم عريض وخطوط منفردة بشكل بارز، تنبثق منها كافة خطوط المركبة وزواياها وتكملّها إضاءة أودي المميزة بالتصميم الثنائي الذي يرسخ جذور الـSUV في تصميمها.

ومروراً بالتصميم الجانبي يتضح لنا الجانب الإبداعي في الخطوط العرضية اللامتناهية ودقة الزوايا التي تبرز ديناميكية وانسيابية المركبة الكبيرة، اما بالنسبة لأبواب أودي  Q8 فهي تتميز بتصميم الزجاج الجانبي من غير إطار  لتحاكي تصميم السيارات الرياضية الكوبيه، ولكي تكتمل الصورة الجمالية العامة تم تجهيز كيو8 بخيارات إطارات جذّابة قياس 21 إنش.

ووصولاً للجزء الخلفي من المركبة، فللوهلة الأولى تعتقد أن هذا التصميم يعود للمستقبل وللسيارات الإختبارية بلمسات ثورية خارجة عن كل القواعد والمعايير المعتادة، سقف الكوبيه المنحني مع استثمار كبير في العرض، وإضاءة من المستقبل تحمل أكثر تقنيّات إضاء ال LED تطوراً التي تتحرك بطريقة ديناميكية تخطف الأبصار وتعطي للمركبة شخصيتها الإستثنائية لمميزة.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فهي عبارة عن عالم آخر يختلف كلياً عن كل ما سبق تصميمه، شاشات لمس تفاعلية تملأ المكان، تصميم بسيط وسهل الاستعمال وانسيابية عالية تحمل اجزاء المقصورة، جودة عالية وتجانس كبير ما بين المكونات المختلفة، مقاعد رياضية تحمل أعلى التقنيّات المتوفرة من تبريد وتدفئة، الخ.

العمليّة والمساحة الكبيرة ابرز ما يتضح للعيان عن الدخول للمركبة، فتلك الخطوط والمنحنيات التصميمية المميزة والرياضية لم تمنع أودي من تصميم مريح لكل الركاب حتى في المقاعد الخلفية يتضح لنا مدى الجهد المبذول في إيجاد مساحات أكثر من مريحة للرأس والقدمين.

المحرك والأداء، كل ما تحمله Q من معنى

الدفع الرباعي المميز quattro هو أهم ما يميّز العلامة التجارية أودي بشكل عام وكيو8 بشكلٍ خاص، يوفر أفضل وأقوى أداء مهما اختلفت الظروف ويتحد مع محرك  50 TDI  "3.0 TDI" الذي يوفر قوة تبلغ 286 حصان وعزماً يصل الى 600 نيوتن.متر ليوفروا سوياً أداءً وتجربة قيادة مليئة بالإثارة والأدرينالين، بتسارع من 0-100 خلال ما يقارب الستة ثواني فقط.

تكنولوجيا المستقبل بين يديك

بالتأكيد أو ما سيلفت أنظارك هو إضاءة OLED التي تعد الأحدث والأكثر تقدماً في مستوى صناعه السيارات، أيضاً كاميرا 360 حصلت على أحدث التقنيات عالمياً بخيار تمثيل المركبة الثلاثي الأبعاد الذي يساعدك على رؤية جميع جوانب السيارة كما لوكنت واقفاً بالخارج.
ويضاف الى ذلك الكم الهائل من التقنيات التي لا تنهتي كنظام تتبع خطوط الشارع، نظام الملاحة الذكي، شاشة Virtual Cockpit التي حلت محل الساعات الإعتيادية، بالإضافة الى نظام التوجيه الرباعي العجلات.  

ومن الجدير ذكره أن هذه المركبة التي يطول الحديث عنها أصبحت متوافرة في معارض الشركة المتحدة لتجارة السيارات الوكلاء الحصريون لسيارات "فولكس فاجن، أودي ، سكودا وسيات" في فلسطين لتنضم الى قائمة السيارات المميزة التي قامت الشركة المتحدة بطلبها خلال العام الحالي منها  أودي SQ7 و SQ5 و A8، حيث علّق المدير العام للشركة المتحدة لتجارة السيارات على وصول هذه السيارة بقوله:" نحن نحرص دوماً على توفير التنوع الأفضل الذي يلائم حاجات ورغبات زبائننا، هذه المركبة التي أطلقتها الشركة العالمية في وقت سابق من العام صممت لتنافس وتحقق الفارق في السوق العالمي المتعطش لسيارات الـSUV وهي الآن تحقق أرقاماً كبيرةً عالمياً، أملنا كبير في أن تحقق النجاح المنشود في سوقنا المحلي وان تمثل امتدادً للنجاح العالمي المتواصل وبالأخص أن تلاقي تطلعات وآمال زبائننا الكرام"

Loading...