الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"مرحلة جديدة"

مجدلاني: الإجراءات القادمة تشمل تشكيل حكومة منظمة التحرير

أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير احمد مجدلاني إن القيادة ستتخذ اجراءات من اجل انهاء كل ما ترتب على الانقسام وآثاره.

وأضاف مجدلاني في حديث لإذاعة صوت فلسطين:" نحن أمام إجراءات تتصل بتعاطي مختلف عن السابق بما في ذلك تشكيل حكومة منظمة التحرير الفلسطنية بما ان الحكومة الحالية هي نتاج اتفاق الشاطئ الذي وقع في غزة".

وأكد مجدلاني" ان القيادة الان امام مرحلة جديدة وهي تتطلب معالجة مختلفة عما كان عليه الوضع في السابق اي انه يتطلب إعادة النظر في كل الاجراءات والخطوات التي اتخذت سابقا من اجل انهاء الانقسام، مضيفا "نحن الان امام مرحلة جديدة عنوانها قرار المكحمة الدستورية ببعدها السياسي الغاء ركن من اركان المرحلة الانتقالية ".

وتابع:" الاجراءات غير المسبوقة التي تقوم بها حماس في قطاع لا تمت بصلة للعلاقات الوطنية الفلسطينية ما بين كل القوى ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وهو نهج استقصائي تقوم عليه حركة حماس لانها لا تريد الشراكة وهي صفة الاخوان المسلمين بصفة عامة".

واوضح مجدلاني" إن قرار الاعتقالات بحق المئات من ابناء وكوادر حركة فتح في قطاع غزة هو قرار سياسي وانتقامي من فتح ومن الحركة الوطنية الفلسطينية، اتخذ من اعلى المستويات من حركة حماس في ضوء قرار المحكمة الدستورية بحل المجلس التشريعي".

 

 

Loading...