الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أجواء شديدة البرودة في ساعات الليل

أمطار في مدينة رام الله

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاحد، غائماً جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ومغبراُ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئياً الى غائم وشديدة البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً  والرياح  جنوبية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار  خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا.

واشارت الدائرة الى ان الجو يكون يوم غد الاثنين، غائما جزئياً الى غائم  وبارداً الى شديد البرودة، حيث ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الامطار على فترات خاصة على المناطق الشمالية والوسطى قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً،  والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ومثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا.

ويكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائماً جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ومغبراُ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الليل المتأخر لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار والبحر مائجا.

اما يوم الاربعاء المقبل فيكون الجو غائماً وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا فوق معظم المناطق واعتباراً من ساعات المساء يحتمل سقط زخات من الثلج فوق بعض المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً قد تصل في بعض الهبات الى حوالي 90 كم/ساعة والبحر مائجا.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: شدة سرعة الرياح، وتشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر التزحلق على الطرقات.

Loading...