مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 11:46
العصر 03:13
المغرب 05:49
العشاء 07:11
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

قائمة فتح تفوز بإنتخابات غرفة تجارة قلقيلية

نخابون يدلون بأصواتهم في انتخابات غرفة تجارة قلقيلية

اعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية و الصناعية، مساء السبت، عن اسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة قلقيلية التي بلغت نسبة التصويت فيها 88.8%.

 وبين رئيس لجنة الانتخابات القاضي بشار نمر، ان 1607 ناخبا مارسوا حقهم الانتخابي في عملية الاقتراع التي انطلقت  في تمام الساعة التاسعة صباحا من اصل 1808 ناخب ممن يحق لهم الاقتراع حيث تنافس  17 مرشحاً على 11 مقعداً مشيراً الى ان العملية الانتخابية تميزت بالهدوء ولم يتم تسجيل أي مخالفة.

بدوره قال الوكيل المساعد لوزارة الاقتصاد الوطني طارق المصري، بأن النجاح الباهر الذي تحقق في انتخابات الغرف التجارية الصناعية بما فيها غرفة قلقيلية التي جرت بسلاسة وشفافية وهدوء نعتز ونفخر بها جميعاً وجاءت باستحقاق وطني وقانوني، وتمت بطريقة ديمقراطية دون أي معيقات أو تعقيدات.

وأضاف المصري "نسبة الاقتراع العالية تعكس الارادة الحقيقية لأعضاء الهيئات العامة في الغرف التجارية في اجراء الانتخابات واحداث التغيير المطلوب ونعول على بقية الانتخابات في باقي المحافظات بفرز كفاءات قادرة على النهوض بواقع الغرف الذي بدوره يعزز من الشراكة في بناء اقتصاد وطني قوي.

وفيما يخص اسماء الفائزين وبالترتيب حسب اعلى الاصوات:

نتائج انتخابات غرفة تجارة قلقيلية

Loading...