الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد من البنك الاسلامي العربي يزور مصنع وسلسلة محلات بن ازحيمان

خلال زيارة وفد من البنك الاسلامي العربي لبن زحيمان

قام وفد من البنك الاسلامي العربي بزيارة لمصنع وسلسلة محلات بن ازحيمان، حيث ضم الوفد كلا من مدير عام البنك الاستاذ هاني ناصر والسيد معاوية القواسمي  نائب المدير العام، والسيد حسان صبري مدير الائتمان، والسيد فايز شعبان مدير الشؤون الإدارية، وكان في استقبال الوفد الحاج محمد موسى ازحيمان رئيس مجلس الادارة في شركة سلسلة محلات بن ازحيمان، والسيد قاسم ازحيمان المدير العام  للشركة، والسيد ناصر ازحيمان  مدير العمليات فيها.

ورحب رئيس مجلس الإدارة الحاج محمد ازحيمان بالوفد، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة، وقد رافق الوفد في زيارة في المصنع للتعرف على خطوط الإنتاج وآلية عملها والتعرف على الأقسام الأخرى في الشركة وبحث سبل التعاون المشتركة وتوثيق العلاقات الثنائية فيما بينهما.

من جانبه، بين المدير العام السيد هاني ناصر حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية للشركة وموظفيها وتقديره لجهود سلسلة محلات بن ازحيمان كونه احد أعمدة الاقتصاد الفلسطيني، واحدى الصناعات الغذائية ذات التاريخ العريق.

وأشاد بالحداثة في آليات المصنع المعتمدة والجودة في الإنتاج، مشيرا إلى عدة خدمات وبرامج مصرفية اسلامية مميزة من شأنها الارتقاء بقطاع الأعمال وتقديم الافضل لهم من الخدمات المصرفية المميزة والتي تعتمد على التطور التكنولوجي.

Loading...