الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بدعوة رسمية روسية

وفود الفصائل الفلسطينية تصل موسكو اليوم

الفصائل في موسكو - ارشيفية

وصل وفدان من حركتي حماس والجهاد الاسلامي، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الروسية موسكو لبحث عدد من الملفات بينها ملف المصالحة الفلسطينية، كما من المقرر أن يصل أيضا وفد من حركة فتح، بناء على دعوة وجهتها روسيا لعدة فصائل.

وقالت حركة حماس في بيان لها، إن الزيارة تهدف إلى المشاركة في حوارات الفصائل الفلسطينية لمناقشة ملف المصالحة، والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

ويضم وفد حماس عضو المكتب السياسي ورئيس مكتب العلاقات الدولية د. موسى أبو مرزوق، وعضو المكتب السياسي ورئيس مكتب العلاقات الوطنية حسام بدران.

كما أعلنت حركة الجهاد الاسلامي، أن وفدا من الحركة يصل إلى العاصمة الروسية موسكو، خلال الساعات القادمة، برئاسة عضو المكتب السياسي ورئيس الدائرة السياسية في الحركة، محمد الهندي، ومشاركة كل من عضو المكتب السياسي عبد العزيز الميناوي، وممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا.

وذكر بيان لحركة الجهاد الإسلامي أن وفد الحركة سيشارك في جلسات حوار بخصوص القضية الفلسطينية في إطار دعوة تلقتها الفصائل الفلسطينية.

وكانت حركة فتح، قد أعلنت أن وفدها سيغادر إلى العاصمة الروسية موسكو يوم الاحد، بدعوة رسمية من موسكو، لإجراء حوار فلسطيني شامل بمشاركة الفصائل.

وقال رئيس المكتب الاعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة "فتح" منير الجاغوب، إن وفد حركة فتح الذي سيتوجه إلى موسكو، مكون من عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الاحمد، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" روحي فتوح.

Loading...