الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الانفجار قادم

المقاومة بغزة توجه تحذيرا شديدا للاحتلال

عناصر من فصائل المقاومة بغزة - ارشيف

وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء، تحذيرا شديدا للاحتلال الإسرائيلي، في ظل استمرار اعتداءاته على المتظاهرين في مسيرات العودة.

ونقلت قناة الميادين عن مصدر في غرفة العمليات المشتركة للفصائل، قوله: "إن يوم الجمعة المقبل سيكون اختباراً نهائياً للعدو"، مضيفا: "سنرد على جرائم العدو وسيكون الدم بالدم والرد بحجم العدوان".

وفي بيان صدر عن الغرفة المشتركة مساء اليوم، قالت فصائل المقاومة "إن كل المؤشرات الراهنة تشير الى إنذارات تحمل الضوء الأحمر لانفجار قادم بسبب اشتداد الحصار"، مشددة على أنها لن تقبل أن يموت شعبنا جوعا وقهرا.

وأضافت: "الاحتلال الإسرائيلي هو المسؤول عن أي اعتداء بحق أبناء شعبنا، وعليه تحمل تبعات ذلك"، وقالت: "لن نسمح باستمرار تغول الاحتلال على المشاركين السلميين في مسيرات العودة".

وأوضحت فصائل المقاومة بغزة أن "استمرار تنصل الاحتلال من التفاهمات يستوجب زيادة في الضغط من الوسطاء العرب والدوليين؛ لإلزامه بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه".

وكانت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة قد دعت المواطنين، إلى المشاركة يوم الجمعة المقبل، في فعاليات جمعة "غزة عصية على الانكسار"، مشيرة الى أن لديها خيارات عديدة وخطوات قاسية ستقدم عليها اذا استمر الحصار على قطاع غزة.

Loading...