الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"جمعة باب الرحمة" على حدود قطاع غزة

صورة من مسيرات العودة اليوم الجمعة

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، الجماهير للمشاركة في الجمعة القادمة من المسيرات ستكون تحت عنوان "جمعة باب الرحمة" وذلك غضبا على المساس بأبواب مسجدنا وبمقدساتنا، وتعبيرا عن اعتزازنا بأرضنا وقدسنا.

كما دعت الهيئة خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، شرق مدينة غزة، أبناء شعبنا في غزة والضفة والقدس والـ ٤٨ وفي الشتات وكذلك كل أحرار العالم؛ للاستعداد الكبير لإحياء الذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة، "ليكون الثلاثين من مارس القادم يوما عظيما مشهودا في تاريخ شعبنا المقدام".

وأضافت: "لن نكتفي بالإدانة والاستنكار لجريمة الاحتلال بالعدوان على بوابة الرحمة وغيرها من الأبواب والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وسنقاوم العدوان بما يردعه، ولن تمر المؤتمرات على قدسنا وأرضنا وشعبنا ما دام فينا طفل يرضع أو شيخ يركع أو مقاومة تردع".

وقالت الهيئة: "نجدد العهد مع دماء شهداء الخليل في الذكرى الخامسة والعشرين لمجزرة الحرم الإبراهيمي إننا لن ننسى ولن نغفر، ولن نساوم ولن نبيع الدم إلا بالأرض كل الأرض والقدس كل القدس والحرية".

ووجهت التحية إلى شهداء المسيرة الأبرار وإلى جرحاها البواسل، داعية جماهير شعبنا إلى التلاحم والتكافل والتعاضد لمواجهة آثار الحصار وإحباط مخطط المحاصرين الذي يهدف لضرب الروح المعنوية لشعبنا البطل.

Loading...