الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مفاجأة.. "إهانة" وراء ترك رونالدو لريال مدريد

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

بعد مرور أشهر على رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني، وبعد تسريبات عدة طالت هذا الرحيل، كشف الرئيس السابق لنادي ريال مدريد، رامون كالديرون، المستور، مفاجئاً محبي النجم الكروي.

وأوضح كالديرون في تصريحات صحافية انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل، أن توتراً حصل مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ورونالدو، بعد أن أهان الأول اللاعب البرتغالي.

وقال: "كريستيانو طلب رفع راتبه بعد فوز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي للعام الثالث تواليا، لكن بيريز لم يلبِّ هذا الطلب".

وتابع قائلاً: "بالإضافة إلى ذلك، شعر رونالدو بامتعاض وغضب شديدين بعدما وصلت إلى مسمعه شائعات تحدثت عن استعداد الريال لدفع أموال طائلة مقابل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار (اللاعب السابق في برشلونة والحالي لباريس سان جيرمان)".

وأوضح كالديرون أن بيريز أهان رونالدو عندما قال له "اجلب لنا 100 مليون يورو وبإمكانك الرحيل"، ما دفع الأخير إلى الانضمام ليوفنتوس مقابل 117 مليون يورو.

يذكر أن تسريبات عدة كانت دارت حول رحيل رونالدو، فوفقا لصحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد، فإن عملية رحيل رونالدو عن صفوف الفريق بدأت في شهر مايو 2017 بسبب المشاكل مع مصلحة الضرائب في إسبانيا، حيث جرت سلسلة من المناقشات والحوارات التي دفعت اللاعب لاتخاذ قرار الرحيل عن إسبانيا بالكامل.

العربية

Loading...