الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مودريتش: نفتقد كريستيانو رونالدو وتعويضه أمر مستحيل

لوكا مودريتش

اعتبر الكرواتي صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، أنه من "شبه المستحيل" تعويض غياب لاعب من طراز البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل نهاية الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وجاءت تصريحات مودريتش، عشية استضافة فريقه لأياكس أمستردام الهولندي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وينعكس غياب البرتغالي بشكل واضح على أداء الفريق الإسباني هذا الموسم لاسيما على الصعيد التهديفي.

وقال مودريتش الذي نال بدوره الكرة الذهبية لأفضل لاعب عالميا في 2018، في مؤتمر صحفي مع مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري "كريستيانو رونالدو لاعب يفتقده أي فريق، تعويضه شبه مستحيل"، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".

وأضاف: "عندما رحل إلى يوفنتوس كان النادي يأمل في أن يقوم بعض اللاعبين الآخرين بتقاسم مهمة تسجيل الأهداف. الأمر ليس سهلا لأن كريستيانو كان يسجل (نحو) 50 هدفا في كل موسم ولا نستطيع أن نجد لاعبا يسجل هذا العدد من الأهداف".

وأوضح: "يجب أن نمتلك لاعبين أو ثلاثة يستطيعون تسجيل 10 و15 و20 هدفا لكننا لا نملكهم وهذا مشكلتنا الأساسية هذا الموسم".

وكان لسان حال سولاري مماثلا بقوله "كريستيانو أسطورة حية في هذا النادي، كل ما قام به ما ظاهر في خزائن النادي. لكن كل من له علاقة بالنادي يقوم بقصارى جهده لتقديم عمل أفضل، للدفاع بطريقة أفضل وتسجيل الأهداف".

ويجد سولاري المعين في وقت سابق هذا الموسم خلفا لغولن لوبيتيغي الذي أقيل على خلفية سوء النتائج، نفسه تحت ضغط متزايد في الفترة الأخيرة لاسيما بعد خسارتين متتاليتين لريال على أرضه ضد غريمه المحلي برشلونة الأسبوع الماضي، الأولى بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا، والثانية صفر-1 السبت في الليغا.

 

Loading...