مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:03
الظهر 12:35
العصر 04:16
المغرب 07:32
العشاء 09:07
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

أربع إصابات

جيش الاحتلال يقصف 100 هدف في غزة والجهاد تعلن النفير العام

القصف الاسرائيلي على غزة فجر اليوم

 نفذ جيش الاحتلال فجر اليوم عشرات الغارات الجوية على قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال انه قصف 100 هدف في قطاع غزة ردا على اطلاق صواريخ على تل ابيب مساء امس.

وأصيب أربعة مواطنين بجروح مختلفة جراء القصف الاسرائيلي على القطاع.

وأفاد مراسلنا بإصابة مواطنين بجروح بشظايا صاروخ أطلق على موقع في مدينة غزة، نقلا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة لتلقي العلاج وحالتهما وصفت بالمتوسطة، فيما أصيبت سيدة وزوجها بجروح بين متوسطة وخطيرة فجراً جراء سقوط صاروخ على منزلهما في مدينة رفح.

وكانت طائرات حربية من نوع (إف16) استهدفت بحوالي 8 صواريخ موقعا في محررة "نتساريم" جنوب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، إضافة إلى إلحاق أضرار في منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال موقعاً في حي الزيتون، جنوب المدينة، بصاروخين ما أدى إلى تدميره،  إضافة إلى قصف مكتب يختص بشؤون الأسرى في منطقة الكتيبة غرب مدينة غزة.

وفي خان يونس جنوب القطاع، قصفت طائرات حربية موقعاً غرب المدينة، تعرض سابقاً لعمليات قصف كما  قصفت طائرات الاحتلا عدة مواقعاً بعدد من الصواريخ وسط قطاع غزة.

وقصفت الطائرات الحربية عدة مواقع وأهداف شمال القطاع في بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا، بنحو 10 صواريخ، موقعةً دماراً وخراباً فيها وتضرر منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

سرايا القدس تعلن النفير العام 

من جانبها اعلنت سرايا القدس رفع الجهوزية والنفير العام في صفوف مجاهديها للتصدي لهمجية الاحتلال مشددة انه سيتحمل الاحتلال نتائج هذا العدوان.

وقالت السريا في بيان لها: "على ما يبدو أن الاحتلال قد فهم صمتنا خطأ، وأنه قد تمادى في عدوانه وبطشه ضد أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، ويبدو أن العدو لم تصله رسالة المقاومة جيدا."

 

Loading...