الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إعلان نتائج مسابقة القدس الثقافية الثانية لطلبة التعليم العالي

تسليم جوائز المسابقة للفائزين

نظّمت وزارة التربية والتعليم العالي برعاية وزيرها د. صبري صيدم وبالشراكة مع لجنة النشاطات الطلابية في مؤسسات التعليم العالي؛ وللعام الثاني على التوالي؛ مسابقة القدس الثقافية تحت عنوان "المعالم الدينية والتاريخية في فلسطين"، وذلك في جامعة الخليل؛ بمشاركة 12 مؤسسة تعليمية.

وحصلت جامعة الخليل على المركز الأول في المسابقة، وجامعة بيت لحم على المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب جامعة النجاح الوطنية.

وتأتي هذه المسابقة في سياق خطة النشاطات الطلابية المركزية لمؤسسات التعليم العالي، والتي تهدف إلى تعزيز المشهد الثقافي الفلسطيني والثقافة الوطنية لدى طلبة مؤسسات التعليم العالي وتعزيز التعاون ما بين هذه المؤسسات، وإتاحة المجال لتبادل المعارف والمهارات ما بين الطلبة.

وشارك في فعاليات المسابقة؛ مدير عام التعليم الجامعي رائد بركات، ومدير الشؤون الطلابية أيمن الهودلي، ومدير مكتب التعليم العالي في الخليل علاء الدين الجعبري، ورئيس قسم الارشاد والتوجيه في "التربية" محمود عمارنة، وعميد شؤون الطلبة بجامعة الخليل د. صلاح الشروف، وأعضاء لجنة النشاطات الطلابية في مؤسسات التعليم العالي ولفيف من الطلبة.

بدوره، نقل بركات للحضور تحيات وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، شاكراً جامعة الخليل على استضافة هذه الفعالية، مؤكداً على الدور الذي تقوم به وزارة التربية لتعزيز البرامج والنشاطات المشتركة بين مؤسسات التعليم العالي بهدف تنمية قدرات الطلبة وإتاحة الفرص لتبادل المعارف والمهارات، مشيراً إلى أهمية ربط هذه النشاطات بالمناسبات الوطنية الفلسطينية.

من جانبه؛ رحّب الشروف بالضيوف، مؤكداً على أهمية هذه الفعاليات التي تنظمها وزارة التربية لخلق جو من الود والترابط بين مؤسسات التعليم العالي وطلبتها.

وفي ختام الفعاليات؛ تم تكريم جميع المؤسسات المشاركة وأعضاء لجنة التحكيم. 

Loading...