مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:42
العشاء 08:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"الوحدة وانهاء الانقسام" شعار الجمعة المقبلة

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، للمشاركة في فعاليات الجمعة (56) بعنوان "جمعة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام" باعتبار ذلك رافعة للتصدي لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

وقالت الهيئة في بيان لها، اليوم الجمعة، إن التسمية جاءت انطلاقا من ضرورة استعادة الوحدة والشراكة الوطنية وانهاء الانقسام واعادة بناء وتطوير وتفعيل (م. ت. ف) لنتصدى معا لصفقة القرن فان الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأكدت استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بأدواتها السلمية في كافة مخيمات العودة شرق قطاع غزه المحاصر، داعية شعبنا للحضور الدائم فيها "فالأهداف لم تتحقق بعد!! والحلول الجزئية ليست بحل، و مازلنا ننتظر فجر الحرية".

كما توجهت بالتحية لشهداء شعبنا وجرحاه واسرانا الابطال بانتصارهم في معركة الكرامة على السجان المحتل البغيض.

وحذرت الهيئة، الاحتلال من المماطلة في تنفيذ تفاهماته مع الجانب المصري المتعلقة بكسر الحصار عن قطاع غزه، مضيفة: "فجماهير شعبنا لا ولن تخدع ولن تلين عزائم المنتفضين".

وأكدت هيئة مسيرات العودة رفضها المطلق للصفقة الأمريكية التي تستهدف فلسطين والمنطقة العربية، وتابعت: "كما نرفض القرار الامريكي بضم الجولان السوري لسيادة العدو وتلويحه بضم اجزاء من ارض الضفة المحتلة، كما نرفض كل دعوة للوطن البديل وحصر دولتنا في قطاع غزة أو بدونها مؤكدين على وحدة الارض والشعب والقضية".

Loading...