الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إنتهاء المنخفض الجوي

إرتفاعات متتالية على درجات الحرارة إبتداءً من اليوم

صورة من مدينة غزة

يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الإثنين، مع بقائها دون المعدلات السنوية العامة بنحو السبعة الى ثمانية درجات مئوية، ويسود جو بارد في ساعات النهار وبارد بشكل أكثر في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وهناك فرصة لبعض الزخات المطرية المحلية في ساعات الصباح قبل ان يعود الجو للإستقرار من جديد. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية . 

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي أربعة درجات مئوية. ويعود الإستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق ويسود جو غائم جزئي ودافئ نسبي نهاراً ومائل للبرودة ليلاً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية .

الأربعاء: توالي الحرارة الإرتفاع من جديد وبشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويسود جو لطيف ومعتدل في كافة المناطق . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة. 

الخميس: يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع أجواء أكثر إعتدالاً ودافئاً في كافة المناطق وتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود ثلاثة درجات مئوية. وتغطي السماء كميات من الغيوم على إرتفاعات عالية ومتوسطة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة .

Loading...