الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الزراعة يجري جولة في قرية جفنا ويطلع على احتياجات الأهالي

زيارة وزير الزراعة لقرية جفنا

أجرى وزير الزراعة رياض العطاري زيارة خاصة ‏إلى  قرية جفنا وذلك للإطلاع على الأوضاع بالقرية والوقوف على أهم الاحتياجات وخاصة القضايا الزراعية واحتياجات المزارعين.

وكان باستقباله رئيس وأعضاء مجلس قروي جفنا وممثلين عن المؤسسات والفعاليات الوطنية وممثلي المؤسسات بالبلدة، حيث ناقش الحضور العديد من القضايا التي تواجه القرية المصنفه في احد المواقع السياحية الفلسطينية ‏

ومن جانبه، استعرض رئيس المجلس وممثلي المؤسسات الاحتياجات التي تواجه القطاع الزراعي في جفنا من شق الطرق الزراعية ودعم المزارعين والمشاريع الزراعية،  كما  استعرض الحضور عدد من المشاكل الأخرى التي تواجهوها القرية وعلى رأسها البنية التحتية المتهالك ، خاصة الشارع الرئيسي الذي اصبح احد الشوارع ‏البديلة التي تستخدم للدخول إلى مدينة رام الله بسبب اجراءات الاحتلال، إلى جانب الحاجة للاستثمار في تطوير المواقع السياحية و الأثرية في القرية.

و ‏تعهد الوزير العطاري بمتابعة القضايا الخاصة بالقطاع الزراعي وترتيب لقاء قريب مع الطواقم المختصة بالوزاره للعمل على حلها بشكل فوري. كما وتعهد ان يقوم بايصال المشاكل التي تمت مناقشتها لمجلس الوزراء الفلسطيني وطرحها أمام الحكومة للعمل على حلها خصوصن القضايا الطارئة أو الملحة التي تحتاجها القرية.

هذا و ‏أشاد امجد عواد بمبادرة معالي وزير الزراعة لترتيب هذه الزيارة وحرصه الشديد على الاستماع لهم أهل القرية ومشاكلهم يذكر بأن هذه الزيارة جاءت بمبادرة كريمة من وزير الزراعة و عدد من الأصدقاء ‏والنشطاء الحريصين على تحقيق التنمية المستدامة في قرية جفنا.

Loading...