الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سلطة الطاقة تستنكر تدمير محتويات محطة طاقة في الخليل

صورة تعبيرية

استنكرت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية ما قامت به فئة خارجة عن القانون والصف الوطني من تدمير وسرقة لمحتويات محطة تحويل الطاقة الكهربائية الواقعة في بيت أولا/ الخليل. 

ففي الوقت الذي تسعى فيه الحكومة الفلسطينية إلى توفير قدرات إضافية من الطاقة الكهربائية لتلبية احتياجات المواطنين في جميع المحافظات، وفي ظل الجهود المبذولة من سلطة الطاقة والشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء لبناء محطات تحويل رئيسية حيث تم الانتهاء من بناء 4 محطات لتحويل الطاقة الكهربائية في كل من نابلس وجنين ورام الله، تمتد أياد آثمة محاولة العبث بهذا الوطن ومقتدراته.

إن هذا العمل الإجرامي جاء بعد يوم واحد من اعلان الحكومة عن قرب تشغيل هذه المحطة والمحطات الاخرى لمعالجة نقص الطاقة الكهربائية حيث سيحتاج العمل على ترميم المحطة عدة أشهر .

إن سلطة الطاقة تستنكر وتدين هذا العمل الجبان وتأسف لعدم قدرتها على تشغيل المحطة في الوقت القريب مؤكدة للجميع أنها ستبذل قصارى جهدها لإعادة بناء المحطة وتشغيلها في أقرب وقت ممكن.

كما أننا سنقوم بالتعاون مع محافظة الخليل والأجهزة الأمنية من أجل الكشف عن المعتدين لتقديمهم للعدالة وسينالون أشد العقاب.
    
 

Loading...