الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القبض على شخص أعطى مادة مخدرة لشاب دون علمه

القبض على مطلوب للعدالة- أرشيفية

ألقت الشرطة القبض على شخص قام بإعطاء مادة يشتبه بكونها مخدرة لشاب دون علمه في سلفيت .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه ورد لفرع مكافحة المخدرات في سلفيت معلومات عن شاب ١٩ عاما مصاب بحالة إغماء وإعياء شديد نتيجة تعاطيه مادة يشتبه بكونها مادة مخدرة، وعلى الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات لمكان الشاب وجرى نقله فورا للخدمات الطبية لتقديم الإسعاف اللازم وبعد أن استقرت حالته الصحية أفاد بان شخصاً معروفاُ لديه قام بإعطائه سيجارة لتدخينها وبعدها أصيب بحالة من الإغماء والإعياء الشديد وان شاباً أخر كان معه قام أيضا بتدخين هذه السجائر .

وتابع البيان:" على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وقامت بإلقاء القبض على الشخصين الآخرين وبسماع أقوالهما أفاد الشخص الأول بإعطائه هذه المادة المشتبه بكونها مادة القنب المصنع للشابين وان الشاب الأخر يعلم بماهية هذه المادة".

وانه بعد سماع أقوالهما تم تحوليهما لجهات الاختصاص من اجل استكمال الإجراءات القانونية بحقهما، وجرى إخلاء سبيل الشاب المتضرر بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية .

وناشدت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة المواطنين بعدم تناول أي مادة من أشخاص آخرين قبل التأكد من ماهيتها ودعت الأهالي لمراقبة أبنائهم وحمايتهم من أصدقاء السوء ومتابعة كل برامج التوعية التي تقدمها خاصة التي تتعلق بآفة المخدرات لتساعدهم في توعية أطفالهم ومراقبتهم بشكل يكفل ابتعادهم وحمايتهم من الآفات التي تضر بهم وبالمجتمع .

Loading...