مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:05
الظهر 12:32
العصر 04:00
المغرب 06:37
العشاء 07:58
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز العاشر بالجائزة النقدية

الفائز العاشر بالجائزة النقدية

فازت المواطنة رزان نزيه عزت عبد العزيز، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع الماصيون في رام الله، بجائزة الأسبوع العاشر ضمن حملة البنك على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

ولم تخف المدخرة عبد العزيز، وهي من قرية دير قديس غرب رام الله، فرحتها الغامرة بالفوز بالجائزة غير المتوقعة بالنسبة إليها، وقالت: إنني في حالة صدمة ولا أكاد أصدق ما حدث، خاصة أنني لم أحسب أن هذه اللحظة يمكن أن تأتي سريعا، لا سيما أنني فتحت حسابي لدى البنك منذ نحو عام ونصف.

ولم تقرر عبد العزيز، ما الذي ستفعله بالجائزة، لكنها رجحت أن توظفها في بناء منزل لها ولزوجها، وأشادت بخدمات البنك ومبادراته المختلفة في خدمة عملائه، مبينة أن البنك مميز بكل المقاييس، ودعت المواطنين إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن فلاح مصطفى عبدالله مراعبه، المودع لدى فرع قلقيلية.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) سيتم الأول خلال شهر تموز المقبل، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

Loading...