الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فيديو: كرستيانو رونالدو ونيمار وجها لوجه في حلبة مصارعة

كرستيانو رونالدو ونيمار وجها لوجه في حلبة مصارعة
كرستيانو رونالدو ونيمار وجها لوجه في حلبة مصارعة

تقابَل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونجم البرازيل نيمار دا سيلفا وجهاً لوجه على حلبة الملاكمة، بحسب ما أظهره مقطع فيديو لقي رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وظهر اللاعبان وهما يرتديان ملابس الملاكمين، والقفازات، وذلك في إعلان تجاري لشركة MEO البرتغالية. 

وأدى اللاعبان حركات، وأظهرا ردود فعل تَظهر عادة على لاعبي الملاكمة قبل النزال وخلاله، كما أنهما تبادلا اللكمات قبل أن ينتهي الفيديو بابتسامة من رونالدو. 

وقال موقع Fox News Sport إن كلا اللاعبين الآن يأخذ قسطاً من الراحلة بعيداً عن أرضية الملاعب، حيث يقضي أياماً من الاسترخاء بعطلته، في حين يتعافى نيمار من إصابته التي تعرَّض لها في أثناء مباراة ودية جمعت بين البرازيل ومنتخب قطر في يونيو/حزيران 2019. 

ويُعد اللاعبان من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وظلا فترة طويلة غريمين، حيث لعب كرستيانو سابقاً لنادي ريال مدريد، في حين كان نيمار ببرشلونة، قبل أن يغادر اللاعبان ناديهما، لينتقل اللاعب البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي إلى باريس سان جيرمان. 

وكان نيمار قد تعرض لسلسلة من الأزمات الشهر الماضي، بدأت بمنع السلطات البرازيلية اللاعب من التصرف في قصور وممتلكات عقارية، بسبب خلاف حول الضرائب، ثم اتُّهم في الأسابيع الأخيرة بالاغتصاب، وفتحت الشرطة تحقيقاً في ذلك، لكن نيمار نفى الاتهامات.

المصدر: عربي بوست

Loading...