مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:33
العصر 04:03
المغرب 06:42
العشاء 08:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز السادس عشر بالجائزة النقدية ضمن "كل أسبوع فرحة"

 المواطنة عايدة يوسف حمدان
المواطنة عايدة يوسف حمدان

فازت المواطنة عايدة يوسف حمدان، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع (أريحا) في أريحا، بجائزة الأسبوع السادس عشر ضمن حملة البنك الجديدة على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وعبرت حمدان عن فرحتها الغامرة بالفوز بالجائزة، وقالت "لقد تفاجآت كثيرا بهذا الحدث غير المتوقع على الاطلاق، اذ لم يخطر لي على بال، أنني سأكون أحد الفائزين بمثل هذه الجائزة الكبيرة".

وأوضحت حمدان، أن عائلتها المكونة منها وزوجها وابنهما وابنتهما، فرحت كثيرا بالنبأ الذي فاق كافة تصوراتهم، لافتة إلى دور الجائزة في احداث تغيير على حياة الفائزين.

وقالت: إننا نقيم في منزل مؤجر في محافظة أريحا والأغوار، بالتالي فإننا سنوظف الجائزة لتأمين منزل العائلة، بالتالي ستكون الدفعة الأول لشراء شقة لنا.

وأثنت على البنك وخدماته، مبينة أنها تتعامل معه منذ 12 عاما، منوهة بالمقابل إلى الأثر البالغ الذي تتركه حملات البنك على واقع الفائزين.

ودعت المواطنين إلى فتح حسابات توفير لدى البنك، للتمتع بالمزايا الكثيرة والاستثنائية التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطنة فاتنة ديب حسني ابو شمسية، المودعة لدى فرع وداي التفاح في الخليل .

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW)، تم الأول خلال الشهر الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2019.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Loading...