مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:26
الظهر 12:23
العصر 03:34
المغرب 05:59
العشاء 07:20
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

أربعة أهداف مقابل واحد

الناشئين الفلسطيني يحقق فوزًا كبيرًا على جزر المالديف

المنتخب الفلسطيني للناشئين

حقق المنتخب الفلسطيني للناشئين تحت سن 16 عاما، مساء اليوم الأحد، انتصارا كبيرا على منتخب جزر المالديف برباعية مقابل هدف على إستاد حاجباباي في مدينة حمدان بإيران، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية للناشئين.

وأنهى منتخبنا مشواره بالتصفيات دون أن ينجح في بلوغ الدور الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة خلف التصدر منتخب ايران الذي يلتقي الليلة منتخب أفغانستان لتحديد هوية بطل المجموعة والمتصدر للدور الثاني.

وكان الشوط الأول من زمن اللقاء انتهى بدون اهداف، لينتفض لاعبو منتخبنا خلال مجريات الشوط الثاني، رغم تقدم منتخب المالديف بهدف جاء بعد مرور 5 دقائق من الشوط عبر اللاعب أيهم حمدون، وبعدها بقليل عدل البديل مالك الشرباتي النتيجة لمنتخبنا.

ومنح اللاعب المثنى خضيرات التقدم لأول مرة لمنتخبنا خلال اللقاء، وأضاف زميله البديل بهاء عوايسة الهدف الثالث قبل دقائق من نهاية اللقاء، وفي الوقت بدل الضائع اختتم فؤاد عتال رباعية فلسطين.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز إيران على المالديف 13-0 وتعادل فلسطين مع أفغانستان 2-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز إيران على فلسطين 2-1 وأفغانستان على المالديف 3-0.

وكانت اليابان توجت بلقب البطولة في النسخة الماضية عام 2018، بعدما تغلبت في المباراة النهائية على طاجيكستان.

ويشارك في التصفيات 47 منتخباً، وتم توزيع التصفيات على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 فريقاً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 22 فريقاً.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة التي تحدد لاحقاً والذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

في حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

Loading...