الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حملة "فيسبوك يحظر فلسطين" تدعو لوقف التمويل لمدة يومين

حملة "فيسبوك يحظر فلسطين"

أعلنت حملة "فيسبوك يحظر فلسطين"، عن خطوة تفاعلية جديدة من أجل مواصلة الحملة الهادفة للتأثير على إدارة موقع فيسبوك ودفعه للعدول عن سياسته باستهداف المحتوى الفلسطيني.

وتتمثل الخطوة الجديدة بمطالبة الشركات وأصحاب الأعمال وكل من يقوم بعملية تمويل ترويجي عبر فيسبوك، بوقف الإعلانات الممولة لمدة يومين (الأربعاء والخميس)، في خطوة من سلسلة خطوات أكدت الحملة على مضيها بها حتى وقف إدارة الموقع لاجراتها التي تنتهك حق الفلسطينيين بالنشر والتعبير عن الرأي.

وقالت الحملة "انتصارًا لحقوقنا الرقمية ندعو جميع الصفحات الفلسطينية لوقف التمويل عبر فيسبوك"، وأكدت على أنّ الرأسمال الوطني يجب أن يكون جزءًا من معركة النضال الرقمي.

وكانت الحملة قد أطلقت فعالية للتغريد #FBblocksPalestine,على منصات مواقع التواصل المختلفة بوقت متزامن مساء الأربعاء الماضي، وقد حققت الفعالية نتائج مميزة وشهدت تفاعل واسع جدًا محليًا وعربيًا ودوليًا، كما حظيت بتغطية إعلامية من كبرى وسائل الإعلام العربية والمحلية.

وتأمل حملة "فيسبوك يحظر فلسطين" من الكل الفسطيني المشاركة بالفعالية سعيًا لحماية محتوانا الفلسطيني على الفضاء الإلكتروني الذي بات مهددًا بشكل كامل، كما وتثمن الحملة موقف وسائل الإعلام الفلسطينية والنشطاء والصحفيين في فعالية التغريد وتأمل استمرار مساهمتهم إعلاميًا لضمان نجاح الحملة على أكمل وجه.

 

Loading...