الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مصلحة مياه محافظة القدس تطلق الرقم المختصر 128

مصلحة مياه محافظة القدس تطلق الرقم المختصر 128
مصلحة مياه محافظة القدس تطلق الرقم المختصر 128

أعلنت مصلحة مياه محافظة القدس يوم الخميس للمواطنين في منطقة إمتيازها، إطلاقها للرقم المختصر 128 بهدف تسهيل تواصل ووصول المواطنين للمصلحة، وذلك إنطلاقا من سعيها المستمر لتطوير مستوى جودة الخدمات التي تقدمها، وإحترامها وتقديرها لمشتركيها في منطقة إمتيازها، حيث بالإمكان الاتصال بالرقم المختصر المذكور من كافة شبكات الاتصالات الفلسطينية.

تأتي هذا الخطوة ضمن سلسلة من الإجراءات التي أجرتها المصلحة خلال العامين الماضيين في إطار رفع مستوى جودة الخدمات، حيث كانت قد طورت مركز الاتصال لديها المختص باستقبال مكالمات الجمهور، وذلك من خلال تزويده بنظام محوسب متطور لاستقبال وتسجيل شكاوى ومتابعات الجمهور، وفرزها ومتابعتها ضمن آلية عمل وجدول زمني محدد لحلها، يعتمد على نوع المتابعة ودرجة حساسيتها، كذلك عملت المصلحة على زيادة عدد الموظفين العاملين في مركز خدمات الاتصال، من خلال استقطاب كفاءات وذوي خبرة في مجال التواصل وخدمة المشتركين.

 يذكر أن المصلحة كانت قد أطلقت بالسابق الرقم المجاني 1800456456 لاستقبال مكالمات الجمهور أيضا.

في هذا السياق قال عبد الخالق الكرمي مدير عام المصلحة، "نحن نسعى دائما لرفع مستوى جودة الخدمات التي تقدمها المصلحة للمواطنين في منطقة إمتيازنا، ويأتي أطلاقنا لهذا الرقم المختصر احتراما منا وتقديرا لجمهورنا الكريم بهدف تسهيل وتسريع وصولهم وتواصلهم معنا".

من جهة أخرى أشاد الكرمي بجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شاكرا الوزارة على تعاونها وتجاوبها السريع مع المصلحة في إنجاز الحصول على الرقم المختصر وتفعيله للاستقبال من كافة شبكات الاتصالات الفلسطينة.

في الختام، أكد الكرمي بأن المصلحة مستمرة في سعيها لرفع مستوى جودة خدماتها لأكبر قدر ممكن، مضيفا بأن أبواب المصلحة مفتوحة لكافة المواطنين في منطقة امتيازها، وأن طواقمها دائما على أُهبة الاستعداد.

Loading...