الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إنتر يكرم دورتموند بثنائية ويلاحق برشلونة

انتر ميلان ودورتموند
انتر ميلان ودورتموند

حقق إنتر ميلان الفوز على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز لاوتارو مارتينيز وأنطونيو كاندريفا أهداف النيراتزوري في المباراة بالدقائق 22 و89.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثاني في المجموعة السادسة، خلف المتصدر برشلونة برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد بوروسيا عند 4 نقاط بالمركز الثالث.

النيراتزوري تحت قيادة كونتي، اعتمد على الطريقة المعتادة "3-5-2" بوجود ثلاثي في الخلف مكون من دي فري، سكرينيار وجودين، أمامهم خط وسط مكون من كاندريفا، جاليارديني، بروزوفيتش، باريلا وأسامواه، فيما يقود كل من لوكاكو ولاوتارو خط الهجوم.

وفي المقابل، دخل فافر اللقاء بطريقة "3-4-2-1" بوجود أكانجي، هوميلز وفيجل في الخط الدفاعي، أمامهم رباعي مكون من حكيمي، شولز، ديلاني، فيتسل، فيما لعب سانشو، وهازارد خلف المهاجم براندت.

مرت العشرون دقيقة الأولى من المباراة دون أي خطورة على المرميين، في ظل الدفاع المحكم والحذر الذي دخل به كل من إنتر ودورتموند. 

وفي الدقيقة 22، تمكن لاوتارو مارتينيز من كسر جمود المباراة بعدما سجل الهدف الأول، بعد تمريرة طولية من ستيفان دي فري من بعد منتصف الملعب، نجح لاوتارو في خداع مدافعي بوروسيا دورتموند، لينفرد ويسجل أول أهداف اللقاء. 

الفريق الألماني كرس اعتماده في الشوط الأول على الجبهة اليمنى، مع تقدم الظهير الأيمن أشرف حكيمي بمساندة من سانشو، ولم تأت محاولات الثنائي بثمارها، بعدما تألق سكرينيار وأسامواه في حرمانهما من تشكيل خطورة.

كوورة

Loading...