الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:21 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:51 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أكثر من 100 شريك وداعم في أسبوع الريادة العالمي

تحتفل فلسطين للمرة السابعة على التوالي باسبوع الريادة العالمي، وهو أكبر احتفال في العالم للمبدعين وأصحاب الاعمال الذين يطلقون الشركات الناشئة التي تحيي الأفكار المبادرة في الحياة، وتدفع عجلة النمو الاقتصادي وتوسع رفاهية الإنسان. وسينعقد الأسبوع العالمي للريادة هذه السنة من تاريخ 18 نوفمبر حتى 24 نوفمبر، بالتزامن مع احتفالات العالم بالريادة وذلك تشجيعا للشباب على إطلاق أفكارهم لتنفيذ مشاريع صغيرة ومتوسطة. وتم حتى الآن انضمام اكتر من 100 شريك للمشاركة في فعاليات هذا الأسبوع.

سيتطرق الأسبوع العالمي للريادة هذه السنة موضوع التعليم، اذ يهدف الى تحفيز المجتمعات على التعاون و مشاركة الموارد و نشر الوعي على أهمية تطوير المهارات لدعم نمو الشركات الناشئة لديها. كما أنه يركز على البرامج والأدوات التي تستخدمها المجتمعات لحضن ورعاية الريادة.
 
سيتضمن هذا الاسبوع العديد من الفعاليات والأحداث في جميع أنحاء فلسطين، حيث يتسنى على كل شريك إطلاق فعالية واحدة على الأقل ضمن هذا الأسبوع، الذي من شأنه كشف المواهب والابتكارات والأفكار الخلاقة التي من الممكن أن ينتجها الشباب بأفكارهم الريادية ومشاريعهم الناشئة لتحويلها على أرض الواقع والبروز في الأسواق المحلية والعالمية.
 
لمشاهدة جميع الفعاليات في أسبوع الريادة العالمي – فلسطين، يرجى زيارة الرابط: https://www.facebook.com/pg/GEWPalestine/events/
أو
http://www.psgew.co/events/
 
سيتم هذا الأسبوع برعاية رئيسية من البنك العربي، ورعاية كل من شركة صفد، الشركة المتطورة لتكنولوجيا الأعمال ATB ، وشركةABA Digital & Smart Services  ، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبتنظيم من مؤسسة "نمو للحلول التطويرية".
 
لمزيد من المعلومات عن أسبوع الريادة العالمي – فلسطين:
www.psgew.co
https://www.facebook.com/GEWPalestine/

 

Loading...