أوقات الصلاة
الفجر 04:58
الظهر 11:29
العصر 02:16
المغرب 04:34
العشاء 06:01
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الجهاد لـ "راية": لا نقاش في الرد على جرائم الاحتلال

أبو العطا
أبو العطا

خاص- راية

قال المتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي مصعب البريم أن الرد على جريمة اغتيال القائد العسكري بهاء أو العطا، وزوجته ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي في دمشق أكرم العجوري، تستوجب رد على المستوى الوطني والمقاوم.

وأكد البريم في حديث مع "رايـــة" أنه لا نقاش في واجب الرد على جرائم الاحتلال، لوجود اجماع على ذلك داخل دوائر المقاومة، لأن هذه الجريمة فرصة لترجمة الوحدة الوطنية الحقيقية من خلال الوحدة الميدانية على قاعدة الرد على الاحتلال وردعه، لذلك حركة الجهاد شرعت في ترجمة هذه الوحدة والانسجام الميداني والاجماع الوطني.

وأضاف أن لحركته شرف البدء بترجمة الاجماع ميدانيا عبر الرد على الاحتلال، مع التوضيح أن حجم وحدود الرد ونطاقه بيد الأذرع العسكرية والقرار الميداني بما يضمن استكمال رسالة الرد على الاحتلال، وردعه حتى لا يضن واهما أن استهداف الشعب الفلسطيني أو اغتيال قادة المقاومة يمكن ان يمر مرور الكرام.

وأوضح أن حركة الجهاد الاسلامي ملتزمة بالرد على جرائم على الاحتلال وردعه باعتباره واجب شرعي ووطني واخلاق وانساني، وهي رسالة محط اجماع داخل دوائر المقاومة الفلسطينية.

وشدد أن هذه الجريمة تمثل عدوان جديد متجدد على شعبنا في اطار حرب مفتوحة يقابلها رد مفتوح من المقاومة حتى يدفع الاحتلال ثمن جرائمه.

Loading...