أوقات الصلاة
الفجر 04:58
الظهر 11:29
العصر 02:16
المغرب 04:34
العشاء 06:01
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

"الخير كثير" من بنك الأردن

 حملة حسابات التوفير
حملة حسابات التوفير

يواصل بنك الأردن إجراء سحوباته ضمن حملة حسابات التوفير في فلسطين لعام 2019 والتي تحمل شعار "الخير كثير مع جوائز حسابات التوفير".

حيث يتم توزيع جائزة شهرية مقدارها 100,000 شيكل على خمسة فائزين محظوظين. بواقع 20 ألف شيكل لكل فائز. كما شملت الحملة جائزة نصف مليون شيكل لفائز واحد بشهر أيلول كانت من نصيب السيدة روحية بداد من فرع جنين، والجائزة الكبرى المنتظرة بقيمة مليون وربع المليون شيكل لفائز واحد في نهاية العام.

من جهته، دعا المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء الجميع إلى فتح حسابات توفير لدى البنك أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحب وزيادة فرصهم في الفوز، موضحاً أن الفرصة متاحة لكافة عملاء البنك لربح جوائز مالية قيّمة.

وأشار الى أن حملة "الخير كثير" وكافة الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكدًا على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة.

ويهدف بنك الأردن من هذه الحملة الى التأكيد على أن حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن ومستقبله، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي.

ويذكر أن الحد الأدنى للدخول في السحب على الجوائز الشهرية هو 200 دينار. أمّا بالنسبة لجائزة نهاية العام البالغة مليون وربع المليون شيكل، فإن الحد الأدنى للدخول في السحب عليها هو 1000 دينار أردني، وكل 500 دينار تمنح المدّخر فرصة إضافية في الربح.

وكانت الحملة قد انطلقت في شهر أيار الماضي، ليبدأ السحب الأول مع نهاية شهر رمضان المبارك على جائزة مقدارها 250 ألف شيكل، وزّعت على 25 فائزا، وما زالت الفرصة سانحة للعملاء القدامى والجدد للدخول في السحب على الجائزة الكبرى بقيمة مليون وربع شيكل لفائز واحد في نهاية العام.

 

Loading...