الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز الثاني والثلاثين بالجائزة النقدية 

الفائزة

فازت المواطنة كوزين موسى رومه، المدخرة لدى بنك القاهرة عمان -فرع أريحا، بجائزة الأسبوع الثاني والثلاثين ضمن حملة البنك، على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها 30,000 دولار.

وذكرت المدخرة رومه، أنها لا تكاد تصدق كونها أحد الفائزين بجوائز بنك القاهرة عمان، مضيفة "عندما أخبرني كادر البنك بالنبأ أصبت بصدمة، فهذا أمر غير متوقع على الإطلاق بالنسبة إلي".

وتابعت المدخرة رومه، وتعمل في تلفريك أريحا: هذه أول مرة أفوز فيها بجائزة بنكية، بالتالي فإنني بالكاد استوعب ما حدث، وأوضحت أنها تتعامل مع البنك منذ نحو عقدين من الزمن، معتبرة الحملة مميزة بكل المقاييس، وبينت أنها لم تقرر بعد ما الذي ستفعله بقيمة الجائزة، لكنها لفتت إلى الخيارات الواسعة والمتنوعة التي توفرها مثل هكذا جوائز. 

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) جرى الأول خلال أب الماضي، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2020.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.
 

Loading...