الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين 48: وفاة شاب وفقدان اخر جراء السيول

المرحوم مجد سلامة
المرحوم مجد سلامة

أعلن الأطباء في مستشفى صفد وفاة الشاب مجد قاسم عنان سواعد (27 عاما) من قرية وادي سلامة داخل الخط الأخضر متأثرا بإصابته بعدما جرفته السيول اليوم، الخميس.

وتواصل فرق الإنقاذ وعدد من أهالي يركا أعمال البحث عن فتى (15 عاما) جرفته السيول في القرية، صباح اليوم. 

وأفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ أن "طواقم إطفاء وإنقاذ تجري أعمال بحث واسعة عن فتى فقدت آثاره بوادٍ في بلدة يركا، على ما يبدو، بسبب الفيضانات والسيول". 

وجاء في بيان لاحق أنه "اتضح من التحقيق الأولي أن فتيين دخلا في دبّاب (تراكتورون) لمجرى المياه وتمكن أحدهما من تخليص نفسه، في حين يجرى البحث عن الفتى الآخر، علما أن جريان المياه قوي جدا في المكان". ووفقا للشرطة يجري البحث عن فتى جرفته السيول والفيضانات إلى وادٍ قرب يركا. 

وقال الناطق بلسان مركز حيان الطبي إن "طاقم حيان للعلاج المكثف يتواجد، الآن، مع طواقم الشرطة والإنقاذ بالمنطقة الواقعة بين قريتي يركا وأبو سنان بسبب فقدان فتيين، على ما يبدو، إثر تعرضهما لجرف مياه شديد. تم إخراج الفتى الأول ووصفت حالته بالطفيفة أما الثاني فما زال مفقودا".

وأجرت طواقم إطفاء وإنقاذ أعمال بحث عن شخص فقدت آثاره في منطقة وادي سلامة، شمالي البلاد، بسبب الفيضانات والسيول في المنطقة.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، أنه عثر على الشاب وهو فاقد الوعي، إذ انجرف إلى وادي سلامة، بسبب الفيضانات والسيول، وقدم طاقم من المسعفين والمضمدين الإسعافات الأولية وأجرى محاولات لإنعاش الشاب. 

ووفقا للمعلومات المتوفرة، فإن الشاب المصاب متزوج وهو والد لطفلة خرج من منزله في وادي سلامة من أجل إغلاق بوابة حظيرة المواشي خاصته، ولم يعد إلى البيت. وأبلغت العائلة الشرطة وقامت طواقم الإنقاذ بالبحث عنه، وتم العثور عليه وحالته خطيرة جدا. وجرى نقله إلى مستشفى صفد، وحاول الأطباء إنقاذ حياته وأجروا له عمليات إنعاش، لكنهم اضطروا إلى إقرار وفاته متأثرا بإصابته، بعد ظهر اليوم.  

عرب 48

Loading...