الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دعوتها لتسليط الضوء على فرص الإستثمار المجدي في فلسطين

مجلس العمل الفلسطيني يلتقي مع وسائل الإعلام في دولة الإمارات لبحث فرص الاستثمار

ريتش القابضة

قدمت شركة ريتش القابضة رعايتها للإحتفالية التي ضمت إعلاميين من دولة الإمارات، نظمها مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، مؤخراً، في فندق "هوليدي ان فيستفيال" في دبي، بحضور سفير دولة فلسطين في الأمارات عصام مصالحة.

هدفت هذه الفعالية التي جاءت بعيد الإعلان عن دبي عاصمة للإعلام العربي، لحث وسائل الإعلام في دولة الإمارات على الإهتمام بالوجه الآخر من فلسطين بما فيها الجانب الإقتصادي وتسليط الضوء على أهمية الإستثمار المجدي في فلسطين، إلى جانب تعزيز العلاقة مع الإعلام الإماراتي وتعريفهم بمجلس العمل الفلسطيني وإستراتيجيته ورؤيته لتعزيز التعاون في مجال الأعمال بين فلسطين والإمارات.

في كلمته، رحب رئيس مجلس العمل الفلسطيني ومؤسس ورئيس شركة ريتش القابضة مالك ملحم بالحضور مؤكداً على أهمية الإعلام وضروة تعزيز التواصل معه من أجل إعطاء الصورة الحقيقية عن فرص الإستثمار في فلسطين والتي رغم كل الصعوبات تعتبر فرصة استثمارية مجزية، داعياً رجال الأعمال الفلسطينين للمساهمه في بناء وطنهم وتعزيز صمود المواطن الفلسطيني على الأرض.

وأشار إلى التجربة المثمرة لمجموعة ريتش وإستثمارها في فلسطين، فيما أشار عضو مجلس إدارة مجلس العمل الفلسطيني محمد القواسمة إلى نشاطات المجلس القادمة التي تشمل تنظيم زيارة لرجال الأعمال لفلسطين خلال شهر آذار المقبل  للإطلاع على التجارب الإستثمارية في فلسطين، مؤكداً على وجود العديد من الأنشطة المهمة التي سينظمها المجلس خلال هذا العام.

إلى ذلك، تم على هامش لقاء الاعلاميين استضافة (مركز الإعلام) التابع لجامعة النجاح الوطنية، قدم خلالها رئيس مركز الإعلام في جامعة النجاح غازي مرتجى مداخلة حول تجربة المركز وأنشطته وخصوصية الإعلام الفلسطيني في ظل الإحتلال.

كذلك، تم على هامش اللقاء توقيع إتفاقية تعاون بين ريتش القابضة ممثلة بالسيد مالك ملحم مؤسس ورئيس المجموعة وبين مركز إعلام جامعة النجاح الوطنية ممثلة بالسيد غازي مرتجى.

Loading...