الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"بيتا" يستنكر سرقة محتويات مستودع شركة الاتصالات في غزة

 اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية بيتا
اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية بيتا

استنكر اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا"، عملية السطو التي استهدفت المستودع الرئيسي لشركة الاتصالات الفلسطينية في منطقة الزوايدة بغزة، والتي تقدر محتوياته بنحو خمسة عشر مليون شيكل.

 ويرى الاتحاد في بيان له ان مثل هذا الفعل سيكون له أثرا كبيرا بحرمان شريحة واسعة من المواطنين في المحافظات الجنوبية من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة.

 وتابع البيان: كما ونرى ان مثل هذا الفعل له اثر كبير على استثمارات مجموعة الاتصالات الفلسطينية وتوسع خدماتها والوصول الى كافة شرائح المجتمع كما سيؤثر على امكانية صيانة الشبكات الموجودة وتركيب خطوط جديدة ضمن مخططات التوسعة".

واضافالبيان: "في الوقت الذي يجب ان نقف جميعاً لدعم صمود المواطنين في غزة وتمكينهم وتسهيل امور حياتهم، وحيث ان شبكة الاتصالات توفر الخدمات المرتبطة بإمكانية ربط المواطن بمحيطه وامكانية تواصله فإن هذا العمل المدان سيلقي عبئا اضافيا على كاهل المواطنين وسيزيد انعزال المواطنين في المحافظات الجنوبية كما ان له اثر كبير ايضا على موظفي الشركة وعلى الاقتصاد في غزة بشكل عام حيث ان مثل هذا التوقف في الخدمة سيضر مصالح مجموعة كبيرة من المقاولين والموردين والموزعين على السواء".

وطالب اتحاد شركات أنظمة المعلومات بأخذ الاجراءات القانونية لمعاقبة المخالفين، ومحاسبة كل شخص يعتدي على الاستثمارات الفلسطينية واعتباره مجرم وخارج عن القانون.

واهاب الاتحاد بالجهات ذات العلاقة ايضاً ان تتدخل لحماية الاستثمارات القائمة، وحماية الخدمات التي تقدم لأبناء شعبنا ومحاسبة المجرمين.

Loading...