الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:14 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
أنباء عن استشهد مواطن وعدة إصابات في تجدد الغارات الإسرائيلية على غزة
اندلاع مواجهات مع الاحتلال في قرية حوسان غرب بيت لحم

محطة القدس...منصة لتشجيع الشباب على ريادة الأعمال

محطة القدس

قال مدير محطة القدس لتشجيع الأعمال الريادية حازم ترهي، ان المحطة التي تم اطلاقها الثلاثاء الماضي هي نتاح تعاون بين مؤسستي رؤيا الفلسطينية  ومؤسسة  المساعدات الكنسية الدنماركية-النرويجية، انشأت لبناء شبكة تعاونية بين المبدعين الفلسطينيين، ورجال الأعمال والشباب.

وجاء تطوير المحطة بهدف توفير مكانا للشباب تشجعهم على الابتكار وتنفيذ المشاريع الريادية خاصة في مدينة القدس وتزويدهم بمنصة ابتكار قوية لنمو ريادي وابتكاري تجمع بين الأعمال التجارية والأبحاث والأوساط الأكاديمية وإحداث تأثير اقتصادي واجتماعي.

وقال ترهي ان المحطة التي توفر مساحة عمل مشتركة تقدم خدمات عديدة ضمن ثلاث مسارات رئيسية وهي المسار الخاص بالشركات الناشئة اذ يتم دعم الشباب للبدء في شركاتهم الخاصة بدءا من اختيار الفكرة إلى الدعم المادي والتشبيك مع الشركات الاخرى.

المسار الثاني، يتم التركيز فيه على إعطاء ورشات ومحاضرات لزيادة الوعي حول مفهوم ريادة الأعمال وكيفية الاستثمار، أما المسار الثالث الذي يستهدف الشباب الخريجين ويتضمن طرح دورات لتوعيتهم حول سوق العمل ومساعدتهم على الاندماج في بيئة العمل.

وأضاف ترهي، ان المركز يجلب الدعم للشباب سواء كان دعم مادي او مهني على مختلف المستويات من شركات خاصة او ورجال اعمال محليين وعالميين وجهات تهتم بتطوير الشركات.

واكد ترهي ان انطلاقة المحطة كانت موفقة وكان هناك إقبالا من قبل الشباب والشركات.

Loading...