الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كهرباء القدس تستقبل وفدا طلابيا من مدرسة الطور الشاملة للبنين

جانب من زيارة الوفد الطلابي للشركة
جانب من زيارة الوفد الطلابي للشركة

استقبلت شركة كهرباء محافظة القدس، في محطة شعفاط بالقدس وفد طلابياً من مدرسة الطور الشاملة  للبنين برفقة الاستاذ محمد يغمور، والمعلمة تسنيم زبلح، وذلك ضمن برنامج مسابقة البحث العلمي، الهادف إلى  تثقيف الطلبة وتعريفهم بأهمية أنظمة الطاقة الشمسية وآلية عملها وكيفية توليد الطاقة من خلالها.

وخلال الزيارة قدم المهندس ابراهيم كرياكوس شرحاً وافياً للطلبة عن تاريخ نشأة شركة كهرباء محافظة القدس وطبيعة الخدمات التي تقدمها، بما فيها توفير الكهرباء للمشتركين في مناطق الامتياز، هذا إلى جانب كيفية الاستفادة من الطاقة الشمسية وتركيب الانظمة وربطها بشبكة الكهرباء، أو من خلال استخدام البطاريات لتخزين الطاقة الكهربائية.

وقام الوفد خلال الزيارة بالاطلاع على مرافق المحطة، بما فيها المولدات الكهربائية، والمشاغل، والمحولات الكهربائية، وخلايا الطاقة الشمسية الموجودة في المحطة، حيث عبر الوفد الزائر عن إعجابه لما شاهده من تطور وتقدم تكنولوجي وخبرات عظيمة تمتلكها كهرباء القدس، خصوصاً في مجال الطاقة الشمسية.

وفي نهاية الجولة ثمن الوفد الزائرالجهود التي تبذلها كهرباء القدس لخدمة الطلبة، من خلال توفير الوقت والجهد لتثقيف الطلبة وصقل مهارتهم العلمية في مجال الطاقة.

 

 

Loading...