الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

زوجة إسماعيل هنية تلتحق به الأسبوع المقبل إلى الدوحة

اسماعيل هنية
اسماعيل هنية

كشفت قناة "I24News" الاسرائيلية أن زوجة اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة، ستغادر قطاع غزة الأسبوع المقبل، إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب القناة الاسرائيلية سترافق زوجة هنية ابنتها الصغرى، ونجلها الأصغر محمد، الذي عقد بالأمس حفل زفاف كبير له، بحضور قيادات حماس في القطاع، وتابعه والده من الدوحة عبر الانترنت. 

ورجحت مصادر فلسطنية للقناة أن تغادر عقيلة هنية برفقة وفد حركة حماس، الذي سيتوجه للقاهرة من غزة وخارجها بدعوة مصرية، لمتابعة الملفات الفلسطينية المختلفة.

ولا يعرف حتى الآن، فيما إذا كانت مصر ستسمح لزوجة هنية بالسفر أو تمنعها، كما منعت اثنتين من بناتها من التوجه للعمرة منذ نحو شهرين، ثم عادت وسمحت لإحداهن ولأحد انجاله واثنين من أقاربه، بالسفر لأداء العمرة. 

وكانت عقيلة هنية قد سافرت في اذار من العام المنصرم إلى قطر لمرة واحدة، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، إثر عملية جراحية أجريت لها في القاهرة، واضطر هنية لنقلها إلى قطر، وإجراء عملية أخرى لها تكللت بالنجاح، وزارتها حينها عقيلة أمير قطر السابق الشيخة موزة، وزوجة السفير القطري محمد العمادي، والتي زارتها أيضا في غزة في حزيران، بعد عودتها للقطاع عقب اجراء العملية. 

وكان هنية نفى امس في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية، ما ورد من تسريبات حول عدم عودته إلى قطاع غزة وأنه سوف يستقر خارج قطاع غزة.

ويتنقل هنية ما بين الدوحة وإسطنبول، منذ فترة سفره خارج غزة منذ عدة أشهر، لكن فترة استقراره الأكبر هي قطر. 

 

Loading...