أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:43 PM
العشاء 9:13 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

85 وفاة و1573 إصابة بكورونا بين الجالية الفلسطينية حول العالم

كورونا
كورونا

 أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، أن العدد الإجمالي للوفيات بفيروس "كورونا" في صفوف جالياتنا حول العالم بلغ حتى اللحظة 85 وفاة، و1573 إصابة، و744 حالة تعاف.

وقالت الخارجية في بيان لها، اليوم الإثنين، إن سفارات دولة فلسطين وبعثاتها في أنحاء العالم، تتابع أوضاع جالياتنا وطلبتنا والعالقين، وتقدم لهم المساعدة والتدخلات العاجلة، في ظل انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وأضافت أن فريق عملها المختص بمتابعة اعمال اللجنة الفنية الخاصة بتطورات "كورونا"، أكد أن الدفعة الثامنة من أبناء العالقين في الأردن ستدخل اليوم الى ارض الوطن، ويقدر عددها 208، بينها 95 مواطناً من أبناء شعبنا في قطاع غزة سيتوجهون الى معبر بيت حانون، بعد اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وأضافت أن الفريق يتابع دخول الدفعة الثانية من المساعدات التي قدمتها المملكة العربية السعودية وهي 100 جهاز مراقبة طبية، من المقرر ان تدخل غداً الى ارض الوطن.

ولفتت الوزارة إلى أن فريق العمل المختص بمتابعة تقديم الخدمات القنصلية لأبناء شعبنا في ظل الفيروس، أكد أنه بعد قرار وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي فتح مكاتب التصديقات في محافظات جنين، ونابلس، وبيت لحم، ورام الله، تم اليوم إنجاز 256 معاملة للمواطنين والطلبة، إضافة إلى انجاز 290 معاملة أمس، تتعلق بتصديق شهادات ميلاد، وشهاد

Loading...