الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توتير يمنع التعليق على تغريدة لترامب حول احتجاجات مدينة منيا بوليس

توتير
توتير

عمد توتير الجمعة، إلى منع التعليق على تغريدة لترامب حول ما يجري في مدينة منيابوليس التي شهدت 3 أيام من الاحتجاجات اتسم بعضها بالعنف رداً على مقتل مواطن أسود خلال التحقيق، بعد أن أوقف عناصر الشرطة بشكل عنيف.

وعمد موقع التغريد الذائع الصيت، الذي فتح عليه ترامب خلال اليومين المنصرمين باب الانتقادات والاتهامات، إلى وضع تحذير اسفل التغريدة الرئاسية، ومنع التفاعل معها سواء بالتعليق عليها أو الاعجاب لمنع انتشارها بشكل واسع، لا سيما وأن لترامب ملايين المتابعين

فعلى الرغم من أن ترامب دعا في تغريدته هذه إلى اطلاق النار على المشاغبين الذي يقومون بأعمال نهب وتكسير، امتنع الموقع عن حذف التغريدة كما يفعل عادة ضمن سياسته المتبعة في منع تمديد العنف، واكتفى بوضع التنبيه هذا.

وكان ترامب علق على تصاعد الأحداث في مينيابولس مؤكداً أنه لن يقف متفرجا.

كما أضاف:" هناك غياب تام للقيادة في تلك المدينة، لذا إما أن يتحرك عمدة اليسار الراديكالي الضعيف، جاكوب فراي بعمله لاحتواء الوضع، وفرض السيطرة، وإما سأرسل الحرس الوطني لإنجاز المهمة بشكل صحيح ..."

وتابع:" هؤلاء المجرمون يسيؤون إلى ذكرى جورج فلويد، لن أدع ذلك يحدث. تحدثت للتو إلى الحاكم تيم فالز وأخبرته أن الجيش إلى جانبه في أي صعوبة يواجهها وسنفترض السيطرة.. لكن عندما يبدأ النهب، سيبدأ إطلاق النار".

 

Loading...