الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في السعودية والامارات

الجاليات الفلسطينية.. 5 وفيات جديدة

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أن عدد الوفيات في صفوف جالياتنا بسبب فيروس كورونا وصل إلى 127حالة وفاة (4 السعودية، 1 الامارات)، وأن عدد الإصابات وصل إلى 1899 اصابة (1 البرازيل)، فيما بلغت حالات التعافي 1078 حالة تعافي (4 الولايات المتحدة، 3 البرازيل).

وأفاد الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية عدم تسجيل حالات وفاة جديدة في صفوف الجالية، ليبقى عدد الوفيات 57، وعدم تسجيل إصابات جديدة ليبقى عدد الإصابات 821، بينما تم تعافي 4 حالات جديدة في ميتشغن، ليصبح عدد الحالات المتعافية إلى 348.

وأفاد مركز خدمات الجالية في ولاية نيوجيرسي انه يواصل توزيع طرود غذائية على ابناء الجالية والطلاب، حيث قدم 300 وجبة غداء لمراكز المسنين وبيوت الايواء للمشردين.

وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية بتسجيل 4 حالات وفاة جديدة في صفوف الجالية أمس، بسبب فيروس كورونا، للمواطنين: هاني احمد طه (٧٦ عاما)، انور شحادة ابو دقة (٥٦ عاما)، حمدان علي حمدان عويضة (٥٥عاما)، زهير صبحي عبد الهادي دحلان (٦٢ عاما). ليرتفع عدد الوفيات الى 21، فيما لم يتم تسجيل اية اصابة جديدة ليبقى عدد الاصابات الاجمالي 41، ولم يتم تسجيل حالات تعافي ليبقى عدد الحالات المتعافية 7، فيما تتواصل السفارة مع ذوي واسر المتوفين وتعمل على تلبية اي احتياج لهم، وتتابع اوضاع جميع المصابين من الناحيتين الصحية والمعيشية، وتتواصل مع اسرهم وذويهم للاطمئنان عليهم.

وأكدت سفارة دولة فلسطين لدى الامارات العربية المتحدة تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية بسبب فيروس كورونا، للمواطنة للتربوية مريم عياد أبو طه، والتي عملت في الميدان التربوي منذ العام 1974، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية الى 15، ولم يتم رصد اية اصابة جديدة ليبقى عدد الاصابات حتى الان 57، تعافت منها 9 حالات. حيث تتابع السفارة اوضاع المصابين الصحية والمعيشية، وتتواصل مع ذويهم للاطمئنان عليهم.

Loading...